القائمة الرئيسية

الصفحات

عندك حساب AdSense ارباحك معرضة للخطر كيفية إضافة ملف Ads.Txt مخصص في Blogger

 عندك حساب AdSense ارباحك معرضة للخطر كيفية إضافة ملف Ads.Txt مخصص في Blogger

حل مشكلة الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.


حول ان تقوم بتنفيذ هذا الشرح لتجنب اختفاء الاعلانات وظهور هذا الخطئالكود المستخدم بالشرح.







google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مهم: تأكد من استبدال pub-0000000000000000 بـ الرقم التعريفي للناشر الخاص بك


أرباح في خطر - لا يحتوي ملف واحد أو أكثر من ملفات Ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في أدسنس حل هذه المشكلة الأن لتجنب حدوث تأثير خطير على أرباحك

ما هو ملف Ads.txt؟

يعد "Ads.txt" مجرد ملف نصي يمكن وضعه على خادم مدونتك ويحمل معلومات حول شبكات الإعلان المستخدمة من قبل مالك المدونة ، وأذن المالك لشبكات الإعلانات هذه بعرض الإعلانات على موقع الويب. تتمثل الفكرة الرئيسية وراء استخدام ملف ads.txt هذا في حماية الناشرين من عمليات الاحتيال والفيروسات ، حيث أنك ستسمح فقط لشبكة الإعلانات هذه بعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك والتي تعرفها ومن ثم أي برامج ضارة تعرض إعلانات على مدونتك دون إذن منك من أي مصادر غير معروفة ، لا يمكنك القيام بالمهمة التي يجب عليها القيام بها. 

مزايا استخدام Ads.txt:

من الواضح ، إنه المستقبل. التكنولوجيا تنمو يوما بعد يوم. لن يتم خداع المعلنين الذين يبحثون عن التعرض على موقعك بشراء مخزون خاطئ وتحتفظ بالسيطرة على الأسعار. لذا ، فلنبدأ في تدحرج أصابعك حول كيفية إضافة ملف ads.txt في مدونة Blogger BlogSpot.

خطوات لإضافة ملف Custom Ads.txt في Blogger

تحتاج فقط إلى اتباع دليل خطوة بخطوة لإضافة ملف ads.txt مخصص في مدونتك الإلكترونية.

هل اعجبك الموضوع :