القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا شركه لم تقوم بقطع عرض نجمه 6 الخاص بشركه انوي مشكل انوني تون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الانترنت المجانيه التي نحصل عليها من خلال الهوست التابعة لشركة إنوي من خلال عرض نجمه سته لقد أصبحت كبيرة بالنسبة لنا بسبب الضغوطات التي أصبح يواجهها الهوست.

كما نعلم ان الوحيد الذي يعمل جيدا لم يعد  لم يعد يعمل anonymous التطبيق الوحيد الذي أصبح يعمل فيه وهو و يعمل ببطئ شديد جدا فكما نعلم ان كان افضل تطبيق لتشغيل الهوست الخاص بشركه.




انوي تطبيق انوني تونpsiphon pro ستجدون افضل النسخه الخاصه بانون اسفل هذا الرابط لتحميلها في اعتقادي ان شركه انوي ادخلت الارباح كثيرا من خلال هذا العرض لان اغلبيه الناس قامو  بتفعيل هذا العرض.

ما ادى الى رفع نسبه الارباح الخاصه بالشركه لهذا اصبحت الشركه لا تستغني عن هذا العرض فكلما ينتهي عرض انوي الخاص ب نجمه السا لا يمر على انقطاع العرض اكثر من ثلاثه ايام الا ان تجد شركه تقوم باعاده هذا العرض نحن نعلم ان شركه انوي تعلم بخصوص هذا الهوست الذي يعمل في التطبيقات الخاصه بالانترنت المجاني لان الشركه لديها حزام ترى الخفاض في تلك الحساب لهذا تبحث عن السبب المشكل لكي تغلق لكن اذا رات هنالك ارباح بالنسبه لها في الاغلب انها لن تقوم باغلاق تلك الثغره لانها تدرب عليها ارباح واغلبيه الناس اصبحوا يشترون بطاقه انوي ان كنت لا تعرف ما هي هذه الطريقه الخاصه بشركه انوي ما عليك الا ان تكتب لي في اسفل هذا الفيديو في خصوص الانترنت المجاني الذي يعمل في الشركه.





هل اعجبك الموضوع :